المدرب المهندس نزار عبنده يقدم دورة فن الخدمة المتميزة لمنسوبي وزارة الداخلية بدولة قطر
المدرب المهندس نزار عبنده يقدم دورة فن الخدمة المتميزة لمنسوبي وزارة الداخلية بدولة قطر
أخبار مؤسسة مهارات النجاح
15/03/2012

بحمد الله قدمت مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية و بالتعاون مع وزارة الداخلية بدولة قطر وضمن فعاليات ورش العمل المصاحبة لفعاليات أسبوع المرور الخليجي الثامن والعشرين بالدوحة دورة ( فن الخدمة المتميزة ) للمدرب المهندس نزار عبنده ، حيث تم عقد هذا البرنامج التدريبي في الفترة المسائية واستهدف تدريب فئة الضباط من منسوبي وزارة الداخلية وتهدف إلى إكسابهم مهارات الإدارة والقيادة الفالية التي تساهم في تشكيل صورة إيجابية عن الوزارة لدي المستفيدين من خدماتها .وتهدف إلى إكسابهم مهارات التفكير الإيجابي وحل المشكلات وإتخاذ القرارات والتخطيط الشخصي بهدف تنمية قيم المسؤلية الاجتماعية لديهم . وعقد هذا البرنامج التدريبي بقاعة التدريب بفندق InterContinental Doha خلال الفترة من 11 إلى 15 مارس 2012م الموافق من 18 إلى 22 ربيع الثاني 1433هـ بواقع 5 ساعات تدريبية يومياً .

 

 

و قد شارك في هذا البرنامج التدريبي 30 مشارك من فئة الضباط من منسوبي وزارة الداخلية المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الثامن والعشرين بالدوحة وكان لحضورهم وتفاعلهم ومداخلاتهم دور كبير في نجاح البرنامج التدريبي .

 

 

وقد بين المدرب المهندس نزار عبنده في إفتتاح البرنامج التدريبي أنه هذا البرنامج التدريبي موجهة لكافة المستويات الإدارية الإشرافية و التنفيذية و التي لها إتصال مباشر مع الجماهير في تلك المنظمات التي تعتمد على تقديم الخدمات .

 

 

موضحاً أن هذا البرنامج التدريبي المتميز يتفاعل المشاركين فيه من خلال رحلة مشابهه للرحلة التي يقوم بها العميل للمنظمة إبتداء من التفكير في التعامل مع المنظمة والصورة الذهنية لها مروراً بالاتصال و الوصول إلى الموقع و إنتظاره لتلقي الخدمة حتى لحظة تلقي الخدمة ذاتها و جهاً لوجه و إنتهاء بخروج العميل بشعور أنه قد حصل على خدمة ممتازة .

 

 

ففي هذا البرنامج التدريبي سيتعلم المشارك بإذن الله مفهوم الخدمة و سلسلة الخدمة و لحظات الصدق وقواعد تقديم الخدمة و المضايقات و المواقف والأمانة في تقديم الخدمة و مفهوم الإمتياز . ومفاتيح الشخصية و الذات ذات الأبعاد الثلاثية و العلاقات التكاملية و المتقاطعة و الخفية و كيفية تطويعها بما يحقق الإمتياز في الخدمة . و التشكيل السلوكي و القواعد الذهبية في علاقات البشر و المحافظة على إثبات الذات و الإعتداد بالنفس و التحفيز من خلال الترقب وإستراتيجية التدعيم و الإعتراف . والإتصال اللفظي و غير اللفظي و القراءة و العناية و الإستجابة و المشاعر و المحتوى و إدراك المعاني. وتحقيق التميز في الخدمة من خلال هيكل القيمة و باقة القيمة و الشعور بحاجات العميل و منطقه .

 

 

ولهذا فقد قام المختصين من مدربي ومستشاري مهارات النجاح للتنمية البشرية بتصميم هذه الحقيبة التدريبية وفق منهجية علمية ومعايير عالمية في مجال الخدمة المتميزة وتم تضمين الحقيبة العديد من التطبيقات العملية والتمارين التطبيقية والمشاغل التدريبية العملية التي تتوافق وسياق عمل المشاركين .

 

 

حيث تشتغل هذه الحقيبة التدريبية على تقديم تصور معرفي شامل عن آليات الخدمة المتميزة ، ولا تقتصر هذه الحقيبة على هذا التقديم ، بل تتجاوزه إلى تجارب تطبيقية من واقع ممارسات فعلية من خبراتنا التدريبية والإدارية والإستشارية ننقلها للمشاركين في البرنامج التدريبي .

 

 

إن هذه التجربة التي تقدمها هذه الحقيبة التدريبية تتلاقى مع توجهات مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية التي تعتني بتضافر الجانبين النظري والتطبيقي في سياق تدريبي عملي يجد له مكانة في التفكير النظري والممارسة العملية في حجرة التدريب . و في ضوء هذا التوجه ، فإن مهارات النجاح تتطلع إلى تقديم حقيبة تدريبية يجد فيها المشاركون ما يلبي حاجاتهم التدريبية ، وما يفيدون منه في ممارساتهم الإدارية .

 

 

إننا نتطلع إلى أن تكون هذه الحقيبة التدريبية ، وغيرها مما ننتجه في مهارات النجاح للتنمية البشرية ، مدخلاً لحوار أوسع ومعمق يفضي إلى خلق مناخات إدارية تفاعلية تؤدي إلى إحداث تحول في العملية الإدارية والتربوية بمجملها ، وبما يجري في حجرة التدريب بشكل خاص في إطارها الاجتماعي بأبعاده كافة .

 

 

لقد ركزنا في مهارات النجاح ان تكون دورة ممتعة ومفيدة ولهذا في عبارة عن مشغل تدريبي فعلي يتعلم ويمارس فيها المشارك التعلم النشط .

 

 

وفيما يلي يطيب لفريق العمل بمؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية أن يقدم لكم تقريراً عن هذا البرنامج التدريبي يشمل نبذة عن البرنامج التدريبي وعرض لتفاصيل الحقيبة التدريبية وتقرير مصور موجز من واقع الفعاليات والأنشطة التدريبية التي نفذت خلال البرنامج التدريبي ، ويمكنكم للمزيد من المعلومات عن شريك النجاح ( المركز التدريبي المنفذ للبرنامج التدريبي ) او العميل ( الجهة المستفيدة من البرنامج ) أو المدرب أو القاعة التدريبية أو الحقيبة التدريبية استخدام الترابطات المرفقة بالتقرير أو المرفقات التفصيلية أسفل التقرير كما يمكنكم مشاهدة تقرير مصور متكامل لكافة الأنشطة والفعاليات التي تمت في البرنامج في ركن التقارير المصورة حيث نحن هنا نعرض صور مختارة فقط أما التقرير المصور يحوي صور أكثر وتفاصيل إرشادية على كل صورة توضح النشاط الذي تم فيها .

 

 

إننا نسعى من خلال هذا التقرير لنتقل بكم إلى داخل الحدث التدريبي لتشاركونا عملية تقيمه ونشكر لكم مقدماً اهتمامك بالاطلاع على كافة تفاصيلة وتزويدنا بمقترحاتكم للتحسين :

 

 

تقرير تدريبي إخباري عن البرنامج التدريبي :

 

 

أولاً : نبذة عن البيانات العامة للبرنامج التدريبي

 

مسمى البرنامج التدريبي : فن الخدمة المتميزة 

( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات توصيف الحقيبة التدريبية ) .

 

 

شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي : مهارات النجاح للتنمية البشرية

( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات شريك التدريب المنفذ للبرنامج التدريبي ) .

 

 

العميل المستفيد من البرنامج التدريبي : وزارة الداخلية بدولة قطر

( فضلاً اضغط هنا لمشاهدة بيانات العميل )

 

 

الفئة المستهدفة بالتدريب في البرنامج التدريبي : يتسهدف تدريب فئة الضباط من منسوبي وزارة الداخلية وتهدف إلى إكسابهم مهارات الإدارة والقيادة الفالية التي تساهم في تشكيل صورة إيجابية عن الوزارة لدي المستفيدين من خدماتها .وتهدف إلى إكسابهم مهارات التفكير الإيجابي وحل المشكلات وإتخاذ القرارات والتخطيط الشخصي بهدف تنمية قيم المسؤلية الاجتماعية لديهم.

 

 

مكان إقامة البرنامج التدريبي : قاعة التدريب بفندق InterContinental Doha
( لمشاهدة تفاصيل عن القاعة التدريبية فضلاً اضغط هنا )

 

 

عدد الأيام والساعات التدريبية :
يومين تدريبين بواقع 5 ساعات تدريبية لليوم التدريبي وبمجموع 10 ساعات تدريبية .
خلال الفترة من 11 إلى 15 مارس 2012م الموافق من 18 إلى 22 ربيع الثاني 1433هـ بواقع 5 ساعات تدريبية يومياً .

 

 

مدرب البرنامج التدريبي : المهندس نزار عبنده
معتمد من البنك الدولي كمدرب مدربين( Master Trainer ) ، درب أكثر من ستين وزارة ومؤسسة وشركة ، درب أكثر من 240 دورة ، درب في 16 مدينة عربية ، معتمد من ثمانية جهات عالمية و إقليمية كمدرب أو كبير مدربين .

 

 

ثانياً : أهداف البرنامج التدريبي

 

 

أهداف البرنامج التدريبي

 


أولاً : الهدف العام للحقيبة التدريبية :


بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :

التفاعل بين المشاركين من خلال رحلة مشابهه للرحلة التي يقوم بها العميل للمنظمة إبتداء من التفكير في التعامل مع المنظمة والصورة الذهنية لها مروراً بالاتصال و الوصول إلى الموقع و إنتظاره لتلقي الخدمة حتى لحظة تلقي الخدمة ذاتها و جهاً لوجه و إنتهاء بخروج العميل بشعور أنه قد حصل على خدمة ممتازة .

. ثانياً : الأهداف التفصيلية :


تهدف هذه الحقيبة التدريبية إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات التالية :


1. تحقيق فهم أعمق لمفهوم الخدمة المتميزة لدى المشاركين .
2. تعريف المشاركين بآليات تحسين الخدمات المقدمة للعملاء .
3. تحسين علاقة العاملين بالجمهور والعناية بلحظات الصدق في التعامل .
4. تحسين رضى العملاء عن الخدمات المقدمة .

 

 

الوحدات المعرفية والمهارية للبرنامج التدريبي


سيتعلم بإذن الله المشاركين في هذا البرنامج التدريبي الوحدات التدريبية المعرفية والمهارية التالية :


مفهوم الخدمة و سلسلة الخدمة و لحظات الصدق و قواعد تقديم الخدمة و المضايقات و المواقف والأمانة في تقديم الخدمة و مفهوم الإمتياز .
مفاتيح الشخصية و الذات ذات الأبعاد الثلاثية و العلاقات التكاملية و المتقاطعة و الخفية و كيفية تطويعها بما يحقق الإمتياز في الخدمة .
التشكيل السلوكي و القواعد الذهبية في علاقات البشر و المحافظة على إثبات الذات و الإعتداد بالنفس و التحفيز من خلال الترقب وإستراتيجية التدعيم و الإعتراف .
الإتصال اللفظي و غير اللفظي و القراءة و العناية و الإستجابة و المشاعر و المحتوى و إدراك المعاني.
تحقيق التميز في الخدمة من خلال هيكل القيمة و باقة القيمة و الشعور بحاجات العميل و منطقه .

 

 

رابعاً : التقرير المصور للفعاليات والأنشطة التي التدريبية التي تمت أثناء البرنامج التدريبي

ولمشاهدة كافة الصور التوثيقية للبرنامج التدريبي والتي تعرض كافة الفعاليات التي تمت خلال البرنامج التدريبي فضلاً شاهد قسم التقارير المصورة أدنى هذا التقرير الإخبار حيث تستطيع مشاهدة كافة الصور التوثيقية للبرنامج ولكم الشكر سلفاً لمشاهدتكم التقرير . .

 

افتتح المدرب المهندس نزار عبنده البرنامج التدريبي مرحباً بالمشاركين فهم يعدون قيادات العمل الإداري والأمني بوزارة الداخلية بدولة قطر ولهذا فإن هذا البرنامج التدريبي يعد مهم لهم لتحسين الخدمات التي تقدمها إدارتهم

 

 

بين المدرب المهندس نزار عبندة إستراتيجية التعلم التعاوني وآليات تطبيقها في التدريب لهذا البرنامج التدريبي حيث بين ان البرنامج التدريبي سيعتمد على التعلم من خلال المشاغل التدريبية والتعلم التعاوني مؤكداً على ملامح مهمة في التعلم التعاوني حيث كل فرد في المجموعة مسؤول عن عمله وعن عمل المجموعة ككل .

 

 

ساهمت خبرة المدرب المهندس نزار عبنده في تقديم البرنامج التدريبي وقدرته على قيادة المشاغل التدريبية والأدوات التنظيمية التي استخدمها في قيادة المشاغل التدريبية في بناء الألفة بينه وبينه وبين المشاركين مما ساهم في التركيز على العملية التدريبية وتطبيق المهارات المستهدفة من قبل الحقيبة التدريبية

 

وبعد ...

ويطيب لمؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية أن تتقدم بالشكر أجزله والتقدير أجله لإدارة التدريب وتنمية الموارد البشرية وزارة الداخلية بدولة قطر لثقتهم في خدماتنا التدريبية و لجهودهم المخلصة في التخطيط و التنفيذ للبرنامج التدريبي ، مما أدى بعد توفيق الله لنجاح البرنامج التدريبي ، كما نتقدم بالشكر أجزله والتقدير أجله لجميع المشاركين في البرنامج التدريبي لحضورهم وتفاعلهم الكبير .

كما لا يسعنا في الختام إلا أن نتقدم لكم أنتم بالشكر أجزله والتقدير أجله لمتابعتكم للتقرير

شاكرين لكم سلفاً دوام تواصلكم مع تقارير برامجنا التدريبية ومتمنين أن نكون قدمنا لكم الممتع والمفيدر

حفظ المقال
عدد مرات القراءة ()     عدد مرات الطباعة ()   عدد مرات الارسال لصديق( )
تقرير مصور لفعاليات الخبر
تجد هنا تقرير مصور يحوي كافة الصور التوثيقية التي تم التقاطها لفعاليات الخبر
أخبار ذات صلة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات إدارة الحملات الانتخابية والدعائية للأهالي و المرشحين لخوض الانتخابات البلدية في منطقة جازان
أخبار مدربي مهارات النجاح
29/12/2004
بحمد الله قدم المدرب الدكتور محمد بن علي شيبان العامري دورة ( مهارات إدارة الحملات الانتخابية والدعائية ) للأهالي و المرشحين لخوض الانتخابات البلدية في منطقة جازان في المملكة العربية السعودية وذلك في تعاون بين مؤسسة مهارات النجاح للتنمية البشرية واللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة جازان - اللجنة الفرعية لمحافظة ضمد ، حيث استهدف البرنامج التدريبي تدريب المشاركين على مفهوم العمل الانتخابي وآليات تنظيم وإدارة الحملات الانتخابية والدعائية . وعقد هذا البرنامج التدريبي في الفترة المسائية في قاعة التدريب في مركز التدريب التربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطة جازان خلال الفترة من 27 إلى 29 ديسمبر 2004م الموافق من 15 إلى 17 ذو القعدة 1425هـ و بواقع 5 ساعات تدريبية يومياً لمدة ثلاثة... الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات إدارة الحملات الانتخابية والدعائية للأهالي و المرشحين لخوض الانتخابات البلدية في منطقة جازان
تتمتة الخبر...
عدد المشاهدات ( 2260 )  عدد الردود (  0)
تفاصيل عن العميل
الدولة : دولة قطر      المدينة :الدوحة

منذ أن تأسست دولة قطر الحديثة أولى القائمون على أمرها مهمة تحقيق الأمن والطمأنينة والسكينة العامة جل إهتمامهم ، وكان إنشاء جهاز للشرطة هو الضمانة لحفظ النظام والأمن وحماية الأرواح والأعراض والأموال العامة والخاصة . وبعد أن تم تشكيل النواة الأولى للشرطة النظامية فى قطر بتاريخ 10/09/1949 م ، حيث بدأ العمل بأول قسم للشرطة في ديسمبر 1949 ، وسُمى قسم الدوحة ، وكان مقره وسط سوق واقف . واختص آنذاك بتوفير الأمن والحماية للمواطنين وحفظ النظام بتسيير دوريات متحركة والقيام بمهمة الحراسات الثابتة على الأماكن الحيوية في العاصمة , وتنظيم حركة المرور ، فضلاً عن قيامه بجميع أعمال الشرطة كمتابعة المجرمين والتحقيق في القضايا الجنائية والمرورية وإحالة المتهمين إلى المحكمة , ويتولى إبعاد الأشخاص المطلوب إبعادهم .  وفى عام 1970م صدر القانون رقم (5) لسنة 1970 م بتحديد اختصاصات الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى في الدولة.

 عدد المشاهدات ( 16750 )  عدد مرات الطباعة (3 )  عدد مرات الارسال( 1 )
جدول الدورات التدريبة التي تم تنفيذها  لهذه الحقيبة سابقاً
رقم الحدثالبدءالانتهاءالبرنامجالمدربالمدينةشريك التدريبحالة البرنامجحالة التسجيلالتفاصيل
14311/03/201215/03/2012 فنون الخدمة المتميزة د. محمد العامريالدوحة مهارات النجاح للتنمية البشرية دورات تم تنفيذها شاهد تفاصيل العميل
تفاصيل الحقيبة التدريبية ذات العلاقة بالخبر
 
فنون الخدمة المتميزة
التنمية الإدارية
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

لكافة المستويات الإدارية الإشرافية و التنفيذية و التي لها إتصال مباشر مع الجماهير في تلك المنظمات التي تعتمد على تقديم الخدمات . يطيب لنا ان نقدم لهم هذا البرنامج التدريبي المتميز الذي يتفاعل المشاركين فيه من خلال رحلة مشابهه للرحلة التي يقوم بها العميل للمنظمة إبتداء من التفكير في التعامل مع المنظمة والصورة الذهنية لها مروراً بالاتصال و الوصول إلى الموقع و إنتظاره لتلقي الخدمة حتى لحظة تلقي الخدمة ذاتها و جهاً لوجه و إنتهاء بخروج العميل بشعور أنه قد حصل على خدمة ممتازة . وفي هذا اللبرنامج التدريبي سيتعلم  المشارك بإذن الله مفهوم الخدمة و سلسلة الخدمة و لحظات الصدق و قواعد تقديم الخدمة و المضايقات و المواقف والأمانة في تقديم الخدمة و مفهوم الإمتياز . ومفاتيح الشخصية و الذات ذات الأبعاد الثلاثية و العلاقات التكاملية و المتقاطعة و الخفية و كيفية تطويعها بما يحقق الإمتياز في الخدمة . و التشكيل السلوكي و القواعد الذهبية في علاقات البشر و المحافظة على إثبات الذات و الإعتداد بالنفس و التحفيز من خلال الترقب وإستراتيجية التدعيم و الإعتراف . والإتصال اللفظي و غير اللفظي و القراءة و العناية و الإستجابة و المشاعر و المحتوى و إدراك المعاني. وتحقيق التميز في الخدمة من خلال هيكل القيمة و باقة القيمة و الشعور بحاجات العميل و منطقه .

عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 6326  ) عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 7 )
تفاصيل عن شريك التدريب
الدولة : المملكة العربية السعودية      المدينة :الرياض
مؤسسة رائدة في مجالها مطورة لمنسوبيها و عملائها و مجتمعها تسعى للجودة و التميز والريادة العالمية بقيم إسلامية وسمات عربية في مجال تنظيم وتسويق برامج التنمية البشرية و تزويد منسوبيها وعملائها وأفراد مجتمعها بكافة الخبرات والمهارات التي تنمي قدراتهم من خلال التدريب والتطوير والاستشارات التربوية والنفسية والإدارية والتسويقية . وهي تعمل كبيت خبرة عربي في مجال التنمية البشرية حيث تتعاون مع مراكز ومؤسسات وشركات التدريب والإستشارات التدريبية في تعاون إستراتيجي ضمن منظومة شركاء التدريب في تقديم خدماتها التدريبية والاستشارية وتعتمد معايير جودة لكافة أنشطتها وفعاليتها وترعى التحديث المستمر لهذه المعايير وتشرف على تطبيقها بصرامة على برامجها وفعاليتها .
 عدد المشاهدات ( 17563 )  عدد مرات الطباعة (0 )  عدد مرات الارسال( 0 )
تفاصيل عن القاعة التدريبة
قاعة التدريب بفندق InterContinental Doha
دولة قطر
الدوحة
عدد مرات المشاهدة  ( 3437  )
عدد مرات طباعة وصف القاعة التدريبية ( 1 )

A RADIANT GEM ON DOHA’S LONGEST PRIVATE BEACH   InterContinental Doha is the authentic urban resort and business hotel in Doha, Qatar. We are conveniently located within 10 minutes from the major government & corporate offices, and only 5 minutes to City Center Mall and Doha Golf Club. Qatar Exhibition Centre is within walking distance, although free transportation is available. Doha International Airport is only a 25-minute drive away. Business and leisure travelers alike will appreciate the lush grounds and the prestigious West Bay Diplomatic area in which you will find many experiences to last a lifetime. Enjoy the largest free-form swimming pool alongside the longest private 500 meter Arabian Gulf Beach in Doha. InterContinental Doha offers 257 guestrooms with a variety of sea view, suites and club floor rooms. Hotel is equipped to host business meetings & social gatherings with Five flexible function rooms, and a grand ballroom that accommodates up to 800 guests. 24-hour business centre with high-speed Internet access and Wi-Fi make doing business a snap. We offer eight restaurants and bars serving International cuisine, Italian, Greek, Middle Eastern, Far Eastern, Mexican Tex-Mex and seafood specialties, as well as a kids buffet on Saturdays. The renowned Bay Club invites guests to a variety of marvellous experiences with outstanding recreational facilities including a 24-hour gym, tennis, squash, swimming pools and massage treatments. A Sailing Academy has boats-for-hire and water sports activities.

مشاهدة تفاصيل مواصفات القاعة التدريبية ...
حقائب تدريبية ذات علاقة بمجال الخبر ننصح بالإطلاع عليها
فن التعامل مع العملاء
التنمية الإدارية
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

لكافة العاملين على مختلف المستويات التنظيمية ، خاصة تلك الوظائف التي تتطلب الإتصال المباشر مع الآخرين ، كموظفي الخدمات و مندوبي المبيعات و رجال الأمن و موظفي الشباك ... إلى آخره . نسعد بأن نقدم لهم جميعاً هذا البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى لتزويد المشاركين بأهم العناصر المرتبطة بديناميكيات العمل ، و كذلك التفاعل مع الجماعات الإنسانية ، وصقل مهاراتهم في التعامل مع الآخرين ، وتنمية مهارتهم الشخصية المتعلقة بعملية الإتصال ، وكذلك المهارات العملية في التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء و الجمهور . حيث سيتعلم  المشارك في هذا البرنامج التدريبي الأساسيات العقلية للأبعاد السلوكية في التعامل مع الجمهور و تحليل أنماط المتعاملين ، وأساليب الإنصات الفعال ، و المفهوم العام للسلوك ال...

فن التعامل مع العملاء
عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 20676  ) عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 23 )
فنون الخدمة المتميزة
التنمية الإدارية
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

لكافة المستويات الإدارية الإشرافية و التنفيذية و التي لها إتصال مباشر مع الجماهير في تلك المنظمات التي تعتمد على تقديم الخدمات . يطيب لنا ان نقدم لهم هذا البرنامج التدريبي المتميز الذي يتفاعل المشاركين فيه من خلال رحلة مشابهه للرحلة التي يقوم بها العميل للمنظمة إبتداء من التفكير في التعامل مع المنظمة والصورة الذهنية لها مروراً بالاتصال و الوصول إلى الموقع و إنتظاره لتلقي الخدمة حتى لحظة تلقي الخدمة ذاتها و جهاً لوجه و إنتهاء بخروج العميل بشعور أنه قد حصل على خدمة ممتازة . وفي هذا اللبرنامج التدريبي سيتعلم  المشارك بإذن الله مفهوم الخدمة و سلسلة الخدمة و لحظات الصدق و قواعد تقديم الخدمة و المضايقات و المواقف والأمانة في تقديم الخدمة و مفهوم الإمتياز . ومفاتيح ال...

فنون الخدمة المتميزة
عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 6326  ) عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 7 )
تنمية مهارات مندوبي المبيعات
التنمية الإدارية
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

لكافة العاملين بإدارات و أقسام البيع و التسويق من مندوبي المبيعات في كافة المنشآت الإقتصادية والمالية و كذلك القطاع الحكومي نقدم هذا البرنامج التدريبي المتميز والذي نهدف من خلالها إلى تنمية المهارات البيعية لدى المشاركين كمهارات الإقناع و الإقتناع و الرد على إعتراضات العملاء والأساسيات العلمية للأبعاد السلوكية في التعامل مع العملاء و تحليل أنماطهم . حيث في هذه البرنامج التدريبي سيتعلم  المشارك بإذن الله المفهوم الحديث للتسويق ( طبيعة و سمات العلميات التسويقية ـ إستراتيجيات التسويق ـ الإستراتيجية الهجومية أو القيادة ـ الإستراتيجية الدفاعية أو التابع ـ المواءمة ـ بحوث السوق كأس لتحديد الإستراتيجية التسويقية ) . و الإتصال مع العملاء ( مفهوم الإتصال ـ وسائل الإتصال...

تنمية مهارات مندوبي المبيعات
عدد مرات مشاهدة مواصفات الحقيبة التدريبية ( 17633  ) عدد مرات تحميل بطاقة وصف الحقيبة التدريبية ( 19 )
 محتويات بالمكتبة الالكترونية ذات علاقة  بالخبر  ننصح بالاطلاع عليها
 مقالات ذات علاقة بالخبر ننصح بالاطلاع عليها
 
ضرورة أن يغير أصحاب الأعمال سياستهم لكي تركز بشكل أساسي على خدمة العملاء
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
تمت الاضافة بواسطة: د. محمد العامري                  الكاتب: د زياد زنبوعة    المصدر: موقع 10-am الإخباري
إذا ما كانت الأعمال تتقاعس عن الاهتمام بخدمة العملاء، فإن هذا لن يساعدهم على تحسين الأعمال. فخدمة العملاء تعتبر واحدا من أسهل الأمور التي يمكن التعامل معها، وتعتبر أمرا ضروريا إذا ما أرادت الأعمال أن تتمتع بسمعة قوية، وعملاء يستمرون في دعم الشركات لسنوات عدة. فخدمة العملاء الممتازة تعتبر مفتاحا أساسيا للنجاح، ومن الضروري أن يغير أصحاب الأعمال سياستهم لكي تركز على العملاء، وهذا من شأنه أن يجعلهم يشعرون بالارتباط تجاه الشركات، وتقوية المنظمات بشكل عام. وفي هذا الإطار أشار التقرير الذي نشره موقع businessknowledgesource.com إلى أن هناك 5 نصائح فعالة فيما يتعلق بخدمة العملاء ، والتي يمكن لأصحاب الأعمال استخدامها. أولاً : استخدام كلمات ترحيب بالعملاء ؛ فلكي يحث أصحاب الأعمال العملاء على التفاعل م... ضرورة أن يغير أصحاب الأعمال سياستهم لكي تركز بشكل أساسي على خدمة العملاء
عدد المشاهدات ( 6983 )     عدد الردود ( 0 )  عدد مرات الطباعة ( 0 )
التفاصيل...
عدم الرد على تعليقات الزوار يقوض من جهود التسويق عبر الشبكات الاجتماعية
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
تمت الاضافة بواسطة: د. محمد العامري                  الكاتب: فريق التحرير بموقع 10-am الإخباري    المصدر: موقع 10-am الإخباري
ذكر المقال الذي نشر على موقع businessknowledgesource.com أنه إذا ما قرر أصحاب الأعمال أن يستخدموا الشبكات الاجتماعية لكي يروجوا لأعمالهم، فإن هناك قدرا ضخما من المعلومات حول ما يمكن أن يقوم به أصحاب الأعمال في هذا الإطار. فهناك نصائح، ومعلومات، وتوجيهات حول كيفية استخدام الشبكات الاجتماعية لجعل الأعمال أكثر ربحية. ولكن على الرغم من ذلك، فإن هناك العديد من الأمور التي يجب أن يتجنبها أصحاب الأعمال عند استخدام الشبكات الاجتماعية. فإذا ما ارتكب أصحاب الأعمال هذه الأخطاء أكثر من مرة، فإن هذا قد يقوض الجهود التسويقية، بل ويمكنه أيضا أن يفسد الأعمال. ولهذا فقبل البدء في استخدام الشبكات والمواقع الاجتماعية لعمليات التسويق، فإن هناك بعض الأمور التي لايجب القيام بها عند استخدامها للترويج للأعمال. عدم الرد على تعليقات الزوار يقوض من جهود التسويق عبر الشبكات الاجتماعية
عدد المشاهدات ( 7008 )     عدد الردود ( 0 )  عدد مرات الطباعة ( 0 )
التفاصيل...
رغم تناقص الإنفاق على الإعلانات فإن هناك تركيزا أكبر على الإعلانات الرقمية
التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
تمت الاضافة بواسطة: د. محمد العامري                  الكاتب: فريق التحرير بموقع 10-am الإخباري    المصدر: موقع 10-am الإخباري
إن الإنفاق على الإعلانات قد تناقص خلال الربع الثاني من العام الحالي، وهو ما يعتبر عكس الإنفاق الإيجابي الذي كان موجودا خلال الربع الأول، وهذا وفقا للدراسة التي أجرتها STRATA. ولكن على الرغم من ذلك، فإن الاستثمار المتواصل في الإعلانات الرقمية يزداد باستمرار. فلقد وجدت الدراسة أن التفاؤل الذي كان موجودا في بداية عام 2011، تقلص خلال الربع الثاني، وهذا مع وجود 17% من المشتركين بالدراسة يشيرون إلى أن هناك تناقصا في الأعمال بصفة عامة، وهذا بالمقارنة بقفزة قدرها 38% خلال الربع الأول. كما أن التليفزيون لايزال يعتبر أفضل الأشكال للإعلانات التقليدية، ولكن التركيز على الإعلانات الرقمية زاد خلال الربع الحالي. وذكرت الدراسة أن التليفزيون لايزال يعتبر وسيلة أساسية للمعلنين وهذا بنسبة 41%، ولكن هذا الوسيط... رغم تناقص الإنفاق على الإعلانات فإن هناك تركيزا أكبر على الإعلانات الرقمية
عدد المشاهدات ( 6553 )     عدد الردود ( 0 )  عدد مرات الطباعة ( 0 )
التفاصيل...
 تعليقات حول الخبر
شارك معنا بالتعليق على الموضوع
الاسم  
عنوان التعليق: 
 
نص التعليق: 
 
البريد الالكتروني:    
محتويات ادارة الأخبار
 
احصائيات الخبر
عدد القراءات: ( 6252 )
عدد مرات الطباعة: ( 1)
عدد الارسال: ( 1)
 
شارك الخبر
 
خدمات الخبر
طباعة الخبر
ارسل الخبر لصديق
حفظ المقال حفظ الخبر
 
الحدث التدريبي المرتبط بالخبر
السنة 2012
الشهر مارس
تاريخ البدء 11/03/2012
تاريخ الانتهاء 15/03/2012
البرنامج فنون الخدمة المتميزة
المدينة الدوحة
المدرب
المدربالصفة
د. محمد العامري مدرب أساسي
الدولة دولة قطر
المدينة الدوحة
شريك التدريب مهارات النجاح للتنمية البشرية
الجهة المستفيدة وزارة الداخلية في دولة قطر
القاعة التدريبية قاعة التدريب بفندق InterContinental Doha
 
التقرير المصور للخبر
 
المدرب ذو العلاقة بالخبر
د. محمد العامري
 

العميل ذو علاقة بالخبر

وزارة الداخلية في دولة قطر
وزارة الداخلية في دولة قطر
 
شريك التدريب المنفذ

مهارات النجاح للتنمية البشرية
مهارات النجاح للتنمية البشرية
 

القاعة التدريبية
قاعة التدريب بفندق InterContinental Doha
 

أحدث الفعاليات



 
خـــدمــــاتــنــا الالكترونية
Skip Navigation Links
 

اخبار ننصح بقرائتها



23/09/2014
الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات استخدام أدوات التحسين المستمر وفق منهجية إستراتيجية الكايزن Kaizen للقادة الإداريين في برنامج الشيخ زايد للإسكان في الإمارات العربية المتحدة
03/12/2010
ورد بجريدة الرياض السعودية الخبر التالي : برنامج للتخطيط الإستراتيجي في تعليم نجران
21/07/2006
الدكتور محمد العامري يقدم دورة الإشراف الإداري الفعال للقيادات الإشرافية في شركة البحرين للخدمات والصيانة ( بسمة )
24/02/2010
للمرة الثانية الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات التميز الإداري بمركز التدريب والتطوير في الديوان الملكي السعودي
13/01/2005
برعاية سعادة وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور محمد العامري يقدم دورة مهارات الاتصال الفعال لمنسوبي إمارة منطقة جازان
 
اضاءات



 
الخلاصات



 
القائمة البريدية
القائمة البريدية
من أجل التعرف على جديد برامجنا التدريبية وخدماتنا الالكترونية أضف بريدك الى قائمتنا البريدية